شؤون محلية

وزير “العمل” يستقبل شكاوى عملاء الوزارة عبر خدمة “الاتصال المرئي”

حائل نت – متابعات: واصل معالي وزير “العمل” الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، استقبال مطالب وشكاوى عدد من عملاء الوزارة، عبر خدمة “الاتصال المرئي” التي أطلقتها الوزارة أخيرًا، لتسهيل التواصل بين عملاء الوزارة وقياداتها، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة إلى أخرى.

واستمع معالي الوزير الأسبوع الماضي لعدد من العملاء من منطقة مكة المكرمة، بينهم سيدة أعمال ووافد عربي، ووجه معاليه الإدارات المعنية بالإسراع في معالجة شكاوى العملاء وإنهائها وفقًا للمسوغات والمستندات المرفقة في قيد معاملة.

وكانت وزارة “العمل” قد أتاحت لعملائها في جميع مناطق المملكة خدمة “الاتصال المرئي” للتواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتبًا تابعًا لفروعها في مختلف مناطق المملكة، بهدف تسهيل متابعة معاملاتهم والتحدث عن مشكلاتهم.

وتبدأ خطوات طلب خدمة التواصل مع قيادات الوزارة وصولا لمعالي الوزير عبر الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) وطلب حجز موعد للمقابلة.

وتهدف الوزارة من خدمة “الاتصال المرئي” إلى استماع المسؤولين والقياديين في الوزارة إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف مناطق المملكة والتواصل معهم وحل المشكلات التي تواجههم، مما يزيد من جودة وفاعلية خدمات الوزارة.

وجهزت الوزارة ممثلة بوكالة الوزارة لخدمات العملاء والعلاقات العمالية، في كل المناطق قاعات تضم أحدث تقنيات التواصل المرئي لتسهيل متابعة العملاء لمعاملاتهم والتواصل مع القيادات بكل يسر وسهولة عبر أقرب فروع الوزارة لهم، دون تحميلهم مشقة السفر أو التوجه إلى المقر الرئيس في الرياض، بعد أن تم تدريب منسوبي الوزارة المعنيين بهذه الخدمة على استخدام النظام ليتولوا عملية التنسيق بين العملاء في كل فرع والمركز الرئيسي.

وجددت وزارة “العمل” دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر “[email protected]”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (www.mol.gov.sa).

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock