الجمعة, 28 يوليو, 2017 3:40 م
الرئيسية / شؤون محلية / وزير العمل يلتقى العملاء عبر خدمة “الاتصال المرئي”

وزير العمل يلتقى العملاء عبر خدمة “الاتصال المرئي”

يلتقي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني غدا (الأحد)، اول عميل من خارج الرياض، عبر خدمة (الاتصال المرئي) التي دشنتها الوزارة في فروعها بمدن ومحافظات المملكة، لمقابلة عملاءها عن بُعد من قبل الوزير ونائبه ووكلاء الوزارة، في خطوة تقنية حديثة تسهل التواصل بين عملاءها (العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل) وقيادات الوزارة، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة لأخرى.

وتهدف الخدمة للإستماع الى أكبر عدد ممكن من العملاء ، ومعالجة أي شكاوى من جهة والتعرف على رأي المجتمع من جهة أخرى، مما يزيد من جودة وفاعلية قرارات الوزارة.

وجهزت وزارة العمل، قاعات تضم أحدث تقنيات التواصل المرئي الآمن والفوري بالصوت والصورة في فروع الوزارة بالمملكة، وذلك لتسهيل لقاء العملاء بقيادات الوزارة والتواصل من خلال الخدمة التقنية المطورة التي تتناغم وتتماشى مع التقنيات الذكية الحديثة.

ويتولى فريق التنسيق، التواصل مع العميل في المناطق والمحافظات للالتقاء بالوزير او وكلاء الوزارة عبر دائرة الاتصال المرئي والاستماع لمتطلباته.

ومع تسخير الوزارة لتقنيات الحديثة خدمةً لعملائها وشركائها على حد سواء، جددت “العمل” دعوتها للتواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911)، لتلقي أية استفسارات أو شكاوى تتعلق بسوق العمل وقرارته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على “تويتر ــ [email protected] أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني www.mol.gov.sa .

اترك رد