شؤون محلية

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة طيبة

حائل نت – متابعات : أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بدرجة (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – مدرس لغة بالمستوى السادس) في مختلف الكليات، يتم التقديم عليها اعتبارً من غداً وحتى الشهر القادم وذلك على موقعها الإلكتروني (www.taibahu.edu.sa ).

وأوضح مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، أن الجامعة تعمل على تطوير برامجها الأكاديمية والبحثية من خلال استقطاب كفاءات أكاديمية متميزة تحقق أهدافها الإستراتيجية لتقديم خدمات تعليمية وبحثية متكاملة وفق أحدث المعايير، مشيرا إلى أن هذا التوجه يأتي في سياق حرص الجامعات السعودية على أداء دورها الأكاديمي والبحثي وتحقيق التطلعات لمواصلة مسيرتها التعليمية والبحثية.

ولفت إلى أن الجامعة تسعى إلى تحسين تكامل واستمرارية الخدمات التعليمية المقدمة عن طريق استقطاب وتطوير أعضاء هيئة التدريس والمباني والمشاريع الإنشائية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، خصوصاً في ما يتعلق بتحسين جودة الخدمات التعليمية بشقيْها التعليمي والبحثي.

علما بأن الجامعة اشترطت بأن يكون المتقدم مواطناً حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها، وطالبت المتقدمين للغة الإنجليزية الحصول على البكالوريوس أو الماجستير في اللغة من جامعة معتمدة انتظام، بتقدير لايقل عن جيد جداً، ولديه خبرة في التدريس، وأن يكون حاصلا على 6.5 درجة في اختبار IELTS أو ما يعادلها في اختبار TOEFL و STDPS. ومعادلة الشهادة إذا كانت صادرة من جامعة غير سعودية، وأن يكون المتقدم حاصلا على الزمالة في التخصص الدقيق في بعض التخصصات الطبية.

وطالبت الجامعة المتقدمين بإرفاق المستندات المطلوبة لكل تخصص، وفقاً لمتطلبات الكليات المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق