الجمعة, 21 يوليو, 2017 1:34 ص
الرئيسية / شؤون محلية / ولي ولي العهد يؤكِّد استمرار المملكة حتى عودة الشرعية باليمن

ولي ولي العهد يؤكِّد استمرار المملكة حتى عودة الشرعية باليمن

جدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع السعودي، التأكيد على وقوف بلاده إلى جانب اليمن وقيادته الشرعية.

وأكد أن المملكة تحرص على تمتين علاقاتها باليمن وتسعى إلى أن يعم الأمن والاستقرار فيه، وتخليصه من عبث ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، وتحرير جميع المحافظات والمناطق من تحت سيطرتها وعودة السلطة الشرعية.

جاء ذلك، خلال استقبال الأمير نائب الرئيس اليمني الدكتور خالد بحاح، مساء أمس الأربعاء (4 نوفمبر 2015) في مكتبه بالمعذر، بحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” الخميس 5 نوفمبر 2015 .

من جانبه، أشاد بحاح بالدور السعودي ووقوف المملكة إلى جانب اليمن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها، وتوجه ببالغ الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف على مواقفهما الشجاعة ودعمهما الحثيث لاستعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة عدد من الملفات السياسية والعسكرية، وتلك المتعلقة بالجانب الإغاثي وإعادة الإعمار والتنمية، وغيرها من القضايا التي تتعلق بعودة الحياة الطبيعية إلى المحافظات المحررة.

اترك رد