شؤون دولية

صور خليعة لبريطانية في #دبي توقف والدها في مطار لندن

حائل نت – متابعات :
أوقفت السلطات البريطانية في أحد المطارات مواطناً بريطانياً اعتدى بالضرب على ابنته في دبي، الأمر الذي أثار دهشته، وتم توقيعه على تعهد بعدم التعرض لابنته مرة أخرى.
وقال العميد الدكتور محمد المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي في حديث نشرته صحيفة البيان الإماراتية اليوم إن الواقعة تعود إلى تلقى بلاغ من إحدى المدارس البريطانية في دبي يفيد بوجود آثار عنف على جسد طالبة تحمل الجنسية البريطانية، وأن الطالبة التي تدرس في المرحلة الثانوية أكدت أن والدها اعتدى عليها بالضرب، وعلى الفور تم استدعاء الأب بعد الحصول على الأوراق والمستندات اللازمة من المدرسة.
وقال المر إن الأب الذي يحمل الجنسية البريطانية ويقيم في الدولة منذ سنوات أقر بضرب ابنته، معللاً ذلك بسوء سلوك الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي وأنه فوجئ في إحدى الليالي بصوت في غرفة ابنته في ساعات الليل المتأخرة، وعندما فتح الباب وجدها شبه عارية تصور نفسها على «سناب شات» وانتابته موجة من الغضب فقام بتحطيم الهاتف والاعتداء عليها بالضرب، وعندما تحقق من الأمر اتضح أنها ليست المرة الأولى مما زاد من غضبه. وبناء على ذلك تم توقيعه على تعهد بعدم تكرار الأمر، كما تم استدعاء الفتاة أيضاً التي أقرت بخطئها بالقيام بمثل هذا الفعل.
وأشار العميد المر إلى أنه تم التواصل مع المدرسة وإرسال تقرير بتعهد الأب وعدم تكرار فعلته، وعلى ما يبدو أن المدرسة أرسلت التقرير إلى القنصلية البريطانية نظراً لجنسية الأب وهو الأمر الذي تسبب في إيقافه في أحد المطارات في بريطانيا التي تعتبر الأمر جريمة، والتحقيق معه وفقاً لرواية الأب الذي استغرب من توقيفه وتم توقيعه على تعهد بعدم تكراره.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق