أخبار حائل

سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة للتخطيط والتطوير

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه في الإمارة اليوم، نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لقطاع التخطيط والتطوير سامي بن إبراهيم الحسيني.
وناقش الاستقبال استعدادات إطلاق برنامج تسريع الأعمال بالتعاون مع إمارة منطقة حائل وبالشراكة مع جامعة MIT، والذي يهدف إلى تمكين رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية في المنطقة.
ويأتي هذا اللقاء بعد إعلان الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” إدراج مدينة حائل ضمن برنامج تسريع الأعمال في المناطق، والذي يعتبر ناجحاً في تحويل أفكار البحوث النظرية إلى إطارات عمل فعلية والجمع بين أصحاب المصلحة في المنظومة، وذلك من خلال توليد الأفكار وتدريب قادة المناطق من خلال العمل كفريق واحد لتحقيق المصالح والتقدم اقتصادياً واجتماعياً.
ويتضمن البرنامج أربع مراحل تعليم عملية خلال فترة عامين والتي تأخذ بدورها المشاركين في البرنامج من عملية التحليل إلى عملية التنفيذ مما يتيح لفريق العمل التعلم والتعاون مع خبراء MIT ،وتحفيز العمل الإقليمي والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية من خلال التعاون مع المناطق والدول الأخرى المشاركة.
يذكر أن هذه المشاركة تعتبر الثانية للمملكة العربية السعودية، حيث تم قبول المنطقة الغربية سابقاً في برنامج تسريع الأعمال في المناطق بالتعاون مع جامعة MIT.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق