الخميس, 22 يونيو, 2017 11:25 م
الرئيسية / أخبار التعليم / الفريق التطوعي بالنادي الموسمي بجبة يساعد المركز الصحي بجبة في خدمة المراجعين

الفريق التطوعي بالنادي الموسمي بجبة يساعد المركز الصحي بجبة في خدمة المراجعين

حائل نت – حائل :

قدم المسار التطوعي في الناديالموسمي بمدرسة طارق بن زياد بجبةخدمة تطوعية صحية عبر زيارة لمركزصحي جبة، وذلك لتعرف عن جهودالمركز الصحي وكيف يقوم الطلاببتقديم الخدمة تطوعياً للمراجعين حيث كان في إستقبالهم مساء امس الأخصائي صالح السعيد نائب مديرمركز صحي جبة، وقام الطلاب بإستقبال المراجعين وكذلك تقديم الخدمات العلاجية لهم بمشاركة الفنيين والأطباء.

وتم تدشين مجلس اجدادنا، والذي يتممن خلاله تقديم خدمات تطوعية منالطلاب في الأستقبال وشرح محتويات النادي، وكذلك يتم من خلاله طرح عددمن المواضيع كقصص الأنبياء عليهما فضل الصلاة والسلام والصحابة رضوان الله عليهم، بالأضافة لكيف كان رمضان في الزمن القديم.

وذكر عبدالرحمن خميس الرويق مشرفالمسار التطوعي، ان تعويد الطلاب علىالتطوع في خدمة المجتمع سيؤثربالإيجاب على نفوس الطلاب مضيفاً انالنادي الموسمي بجبة قام بعمل إتفاقيةتدريب مع المركز الصحي في جبة لتدريب الطلاب على خدمة المجتمع صحياً.

وقال الأستاذ أحمد خلف السحيمانقائد نادي جبة الموسمي ان مجلساجدادنا سيقدم من خلاله العديد منالخدمات التطوعية والإرشادية يقدمهاطلاب النادي، مؤكداً على أهمية هذاالمجلس في إنعكاس أثر إيجابي علىالطلاب.

 

اترك رد