الإثنين, 26 يونيو, 2017 6:50 ص
الرئيسية / أخبار حائل / البقمي يناقش الخطط التنفيذية من قبل الجهات الحكومية المنفذة للمشاريع الميدانية في #حائل
وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي
وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي

البقمي يناقش الخطط التنفيذية من قبل الجهات الحكومية المنفذة للمشاريع الميدانية في #حائل

ترأس وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي بصالة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة امس , اجتماع اللجنة العامة بمجلس المنطقة .
وأوضح أمين عام مجلس منطقة حائل المهندس ابراهيم بن عبد الله البدران أن الاجتماع ناقش عدداً من مجالات خدمة المواطن وتطوير الخدمات العامة والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة بما يرفع مستوى جودة تنفيذ المشاريع وتسريع وتيرة انجازها .
كما ناقش الاجتماع وضع الخطط التنفيذية من قبل الجهات الحكومية المنفذة للمشاريع الميدانية بما يكفل انسيابية الحركة المرورية وانجاز كل مشروع بجودة عالية .
وأفاد المهندس البدران عقب الإجتماع أن جدول أعمال الاجتماع شمل محضر لجنة متابعة مستوى الخدمات  ومحضر لجنة التنمية الاقتصادية الذي تضمن مناقشة التحديات التي تواجه المشاريع الإقتصادية بالمنطقة وسبل معالجتها وإيجاد خطط مستقبلية تواكب الحراك التنموي والاقتصادي القادم على مستوى مناطق المملكة .
وبين أن الاجتماع اتخذا  التوصيات  اللازمة وذلك  لرفعها لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة وأعضاء المجلس للعمل على إقرار ما يراه يحقق للمنطقة وخدماتها وأهلها الخير بإذن الله .

اترك رد