أخبار حائل

برعاية شركة مياه أبار حائل.. تدشين مبادرة “نحو جيل متعلم طموح ” بتعليم حائل

‏دشنت ‏الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بالإشراف التربوي بنين وبنات مبادرة نحو جيل متعلم طموح برعاية من شركة مياه أبار حائل اليوم الأربعاء ١٤٤١/٢/٢٤ هـ ‏بقاعة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بنين وبقاعة النشاط اللامنهجي بنات بحضور مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني ورئيس مجلس إدارة شركة مياه أبار حائل الأستاذ عواد الرضيمان .

‏اللقاء بدأ بكلمة لمدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني قال فيها : هذه المبادرة ‏هي ما يتقاسمه المجتمع بأكمله و بقيادته العليا الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والقيادات بوزارة التعليم وبمتابعة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد ‏للعمل على الارتقاء بنواتج ومخرجات التعليم، ‏وأنا نسعى بكل ما نستطيع أن نتنافس وأن نرتقي بأبنائنا وبناتنا الطلاب وطالبات .

واشار الدكتور الثويني بأن ‏بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل تسعد بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والأمنية ورجال الأعمال .

‏كما أكد ‏مدير عام التعليم بمنطقة حائل إلى أن وجود مثل هذا الدعم المتنوع مع رجال الأعمال وعلى راسهم ابن حائل المخلص الوفي الاستاذ عواد الرضيمان يجب أن تكون الجهود المبذولة مهنية ونوعية وحثيثة ‏لإنجاح هذه المبادرات ووجود نتائج ملموسة منها .

وفي ختام كلمته قدم الدكتور ‏الثويني شكره الجزيل بإسم الطلاب والطالبات لرجل الأعمال الأستاذ عواد الرضيمان على كل ما قدمه ويقدمه من دعم وحضور واهتمام لتعليم المنطقة .

‏كما قدما رئيس مجلس إدارة شركة آبار حائل الأستاذ عواد الرضيمان كلمةً بمناسبة تدشين “مبادرة نحو جيل متعلم طموح” بيّن فيها الى أن أساس البناء في المجتمعات هو التعليم ونحن في شركة آبار حائل نسعد ونتشرف بهذه الشراكة .

‏بعد ذلك قدم أمين ومقرر لمبادرة و رئيس قسم العلوم الأستاذ مفرح مطني تعريفاً بالمبادرة و الخطوات الإجرائية لتنفيذها كما أوضح ‏أن الهدف العام من هذه المبادرة هو الارتقاء بجودة التعليم وأن هذه المبادرة تستهدف جميع مراحل التعليم العام الحكومي والأهلي في مدارس البنين والبنات ‏وإن هذه المبادرة سوف تأتي على مرحلتين المرحلة الأولى جميع المدارس بنين وبنات داخل المدينة لعام 1441 هجري والمرحلة الثانية جميع المدارس بنين وبنات بالمنطقة لعام 1442 هجري وما بعده .

‏وفي ختام تدشين مبادرة ” نحو جيل متعلم طموح ” قدم مدير عام التعليم بمنطقة حائل درعاً تكريمياً لرئيس مجلس إدارة شركة آبار حائل الأستاذ عواد الرضيمان .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق