أخبار حائل

المهندس مشعل التميمي يزور الكلية التقنية ببقعاء

زار مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٨ / ٣ / ١٤٤١ هـ الكلية التقنية ببقعاء ، ورافقه في الزيارة فريق جودة التدريب بالإدارة والذي يضم المهندس بندر الشدوخي والأستاذ عبدالعزيز الشمري ، حيث كان بإستقبالهم عميد الكلية التقنية ببقعاء المهندس عبدالعزيز بن ابراهيم التميمي .

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطط الزيارات الإشرافية والميدانية المستمرة طوال العام التدريبي و التي يفعلها مدير الإدارة ؛ لمتابعة سير العملية التدريبية في المنشآت التدريبية التابعة للإدارة بالمنطقة. وخلال الزيارة اطلع المهندس التميمي على خطط العمل وسيرها ومستوى الخدمات التي تقدم للمتدربين بالكلية . كما وشارك فريق الجودة في مناقشة برامج وخطط التحسين والتطوير ومستوى الإنجاز في منهجية الجودة الداخلية . بعد ذلك تمت الجولة الميدانية على كافة اقسام الكلية والتقى المهندس التميمي وفريق الجودة خلالها بالمدربين والمتدربين داخل القاعات والورش والمعامل.

وتقدم المهندس التميمي بالشكر الجزيل لمنسوبي الكلية على ما يأدون وينقلون من أمانة ومهارة ومعارف وللمتدربين على جهودهم المتميزة وحرصهم الملموس مستقبلًا لجميع استفساراتهم وحاثهم على بذل الجهد والاستفادة من جميع الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة بالمنشأة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق