الرياضة

ردود أفعال المغردين تجاه سعودي يدعو لتحقيق نادي أوراوا لبطولة آسيا من الحرم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس، مقطع فيديو صادم لمواطن سعودي -على مايبدو انه مشجع للنصر- يطوف حول الحرم و يدعو بهزيمة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

ووثق الفيديو المتداول شخص يطوف حول الكعبة ويردد: “اللهم اجعل بطولة آسيا 2019 من نصيب نادي أراوا الياباني.. يا أكرم الأكرمين يا أرحم الراحمين”.

وانقسم المغردون على ما قاله المشجع النصراوي بين مؤيد ومعارض لما يحمله المقطع من تعصب مرفوض في مجال الرياضة، لاسيما وأن الهلال يمثل المملكة في النهائي القارة.

مغردون أجمعوا على رفضهم القاطع لما جاء في المقطع واعتبروه نوع من “الحماقة والجهل” وإثارة للتعصب والفتن بما يضر بالمصلحة العامة واللحمة الوطنية.

فيما قال مغرد آخر “أبونايف المرزوقي”: “الحرم قبلة المسلمين ويجب احترامه لعظمة قدسيته فلايجوز عرضه بهذا الشكل”.

المغرد “سعد المحارب” علق قائلا: “هذا الأخ هداه الله والبعض من أمثاله في جميع الأندية الذي جعلوا الكورة حياة أو موت سببه إعلام وإعلاميين يستقطبون إعلاميين متعصبين ومحتقنين يبثون سموم أفكارهم إلى الآخرين لإحداث تعصب أعمى وكراهيه لا حدود لها.. فالله رقيب عليهم فمن الجماهير قتلى فرح وقتلى هزيمة بسبب حب لا خير فيه”.

فيما أشار مغردون إلى سبب التعصب يرجع لاعلام الهلال حيث قال أحد المغردين: “السؤال من الذي اوصل هذا المشجع للحقد .. أليس هو إعلام الهلال، الذي شكك ببطولات النصر وعالمية النصر، متهمين العالمي بالدنبوشي و السحر والتحكيم والدفع الرباعي والعام بالمؤامرة الكونية و هشتقوا الفيفا، وتبون المشجعين ما يحقدون، الله يجعل الهلال ما يحقق اي بطولة لا داخلية او خارجية”.

ويواجه الهلال السعودي أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب السبت المقبل بالرياض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق