الخميس, 29 يونيو, 2017 1:51 ص
الرئيسية / شؤون محلية / دورات في فن “الكوشة” والمكياج السينمائي ضمن 16 دورة للجنسين الشهر المقبل

دورات في فن “الكوشة” والمكياج السينمائي ضمن 16 دورة للجنسين الشهر المقبل

حائل نت – متابعات :

تطلق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في شوال المقبل 16 دورة تدريبية للرجال والنساء، ضمن المرحلة الثانية من برنامج “أتقن”، من أبرزها فن “الكوشة”، والمكياج السينمائي، وإنتاج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

وقالت المؤسسة إن الدورات ستكون في الفترة المسائية من الرابعة عصراً إلى الثامنة مساءً، وتستمر لمدة أربعة أسابيع بدءاً من 22 شوال المقبل، مبينة أن التسجيل يبدأ يوم 10 شوال عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

وأوضحت أن الدورات المخصصة للرجال تشمل النجارة والديكور، وصيانة الأجهزة الالكترونية، والكهرباء، بالإضافة لصيانة السيارات، والتبريد والتكييف، فيما تشمل الدورات النسائية الخياطة، وفن الكوشة، وفن المكياج السينمائي، والتجميل وتصفيف الشعر.

وأبانت أن دورات المرحلة الثانية للجنسين تتضمن إنتاج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، والمونتاج وتحرير الفيديو، وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، إلى جانب صيانة الحاسب الآلي المحمول، والتصوير الفوتوغرافي، والتصميم بالـ”فوتوشوب” و”الإليستريتور”.

وذكرت المؤسسة أن مدة كل برنامج تدريبي أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية، مبينة أنه بإمكان الشخص التسجيل في أكثر من دورة، وأن التسجيل متاح لمن تتجاوز أعمارهم 15 عاماً، سواء كانوا موظفين أو طلابا أو متقاعدين.

اترك رد