الرياضة

تحذير ياباني من خطورة نجم الهلال

مع إقتراب موعد لقاء الحسم في النهائي الآسيوي ومباراة الإياب التي سوف تجمع الزعيم الهلالي أمام فريق أوراوا الياباني تشتد الحرب الإعلامية بين الطرفين ومابين هذا وذاك وقد استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته في العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادًا لمواجهة نادي أوراوا الياباني، يوم الأحد المقبل، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وركز الروماني رازفان لوشيسكو -المدير الفني للفريق الهلالي- في الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والتكنيكية، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب، قبل أن يفرض تدريبات لياقية، ليطبق بعدها عدد من التطبيقات الفنية، فيما ختم المران بتطبيق عدد من الجمل الفنية.

وخاض الأزرق مرانه تحت أنظار رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل، الذي حرص على مساندة اللاعبين ودعمهم قبل اللقاء المرتقب.

ومن جهة آخرى امتدح نجم وسط نادي أوروا الياباني، البرازيلي إويرتون دا سيلفا قدرات اللاعب البيروفي آندريه كاريلو ومحذرا الزملاء في صفوف الفريق من قدرات اللاعب.

وقال سيلفا في تصريحات صحفية:“بالتأكيد سيكون من بينهم 50 ألف مشجع من جمهور أوراوا ريدز، وجودهم مهم؛ لأنهم سيشكلون اللاعب رقم 12، إذا تمكنا من السيطرة على المباراة أمام هذا الحضور فيمكننا تحقيق اللقب”.
وحول النجم البيروفي أندريه كاريلو، قال سيلفا: “أنا أعرفه جيدًا، لقد لعب بشكل قوي مع امتلاكه السرعة، أعرف موهبته منذ أن لعبنا سويًّا في الدوري البرتغالي”.

وأنهى بقوله: “نريد تحقيق الفوز وحصد اللقب، نعلم أن فريق الخصم رائع، لكننا أيضًا فريق جيد، فمشجعونا يستحقون اللقب الآسيوي، لذلك أود إهداءهم اللقب”.

ويلعب الهلال في إياب نهائي دوري الأبطال الآسيوي أمام أوراوا الياباني يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب السايتاما في طوكيو وكان الهلال تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب في الرياض

الجدير بالذكر أن الزعيم نجح في حسم مواجهة الذهاب، التي أقيمت على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، لصالحه بهدف نظيف، مما يضعه في أفضلية نسبية خلال مواجهة الإياب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق