أخبار حائل

مدير فرع هيئة الصحفيين بحائل يهنئ القيادة بذكرى البيعة الخامسة

رفع مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة حائل ؛عبداللطيف المساوي؛ التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة .
وأشاد «المساوي» بما تشهده المملكة من طفرات تنموية شاملة على كافة الأصعدة وفي كافة الاتجاهات؛ لاسيما الدعم الكبير والغير محدود من القيادة الرشيدة لوسائل الإعلام والإعلاميين بالمملكة ؛ خاصة في ظل ما تشهده الساحة الإعلامية من مستجدات ومتغيرات متسارعة.

وأكد «المساوي» أن المملكة تمكنت من جذب أنظار الإعلام العربي والعالمي خلال الآونة الأخيرة بما استضافته من مؤتمرات عالمية حول الإعلام؛ من بينها منتدى الإعلام السعودي الذي يُعد الاضخم من نوعه ، مشيراً إلى أن هذه المسيرة المباركة تًجسد نماءً متواصلاً للوطن وازدهاراً مستقبليًا يعيشه المواطن عبر خطط ومستهدفات رؤية 2030 .

ودعاً «المساوي» الله عز وجل أن يحفظ القيادة الحكيمة، ويمتعها بموفور الصحة والعافية، وأن يسددها لقيادة مسيرة الوطن نحو المزيد من البناء والتطوير والنهوض بالمملكة وشعبها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق