الرياضة

حقيقة انتقال “فهد المولد” إلى النصر !

سبورت المرصد: أكد مصدر اتحادي عدم صحة الأنباء التي تداولت بشأن اقتراب اللاعب فهد المولد للانضمام إلى أحد أندية العاصمة، مشيراً إلى أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى 2022، منوهاً كذلك بأن اللاعب يحظى بتقدير الاتحاديين وسيعود لناديه قبل انتهاء فترة الإيقاف الانضباطي في مايو (أيار) المقبل، للدخول في برنامج إعدادي ولياقي تأهباً لعودته مجدداً للتدريبات الجماعية للفريق.

وبحسب المصدر، فإن إدارة الاتحاد متمسكة بالمولد ولا تنوي التفريط فيه، باعتباره أحد أعمدة الفريق وثقتها بإمكانات اللاعب كبيرة وفي قدرته على خدمة الفريق لولا القرار الانضباطي الذي تعرض له، إلى جانب محبة اللاعب للكيان «التي لا مزايدة عليها».

كما كشف المصدر وفقا لـ«الشرق الأوسط»، عن إرجاع إدارة الاتحاد النظر في أي أمور تتعلق بالخيارات الأجنبية التي تعتزم استبدالها خلال فترة الانتقالات الشتوية أو مناقشة أي أمور تتعلق بالعروض التي تلقوها وفقاً للأنباء المتداولة إلى نهاية الشهر الحالي، ووفقاً للتقرير الفني الذي سيرفعه المدرب الهولندي هينك تين كات للإدارة ورؤية اللجنة الفنية التي تم تشكيلها.

وأشار المصادر إلى أن إدارة الاتحاد لم يصل إليها أي عروض رسمية حتى يوم أمس من أندية تطلب ود محترفي أجانب بالفريق، مبيناً أنه في حين وصولها ستتم دراستها ومناقشتها وسيتم النظر لمصلحة النادي أولاً قبل البت في أي قرار.
وكانت أنباء تناولت رغبة نادي كولو كولو التشيلي بالتعاقد مع مواطنهم المحترف في صفوف الاتحاد كارلوس فيلانويفا خلال الميركاتو الشتوي، في الوقت الذي تردد فيه أنباء كذلك عن تلقي الصربي ألكسندر بيرجوفيتش عدداً من العروض من أندية أوروبية.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق