شؤون دولية

باحث يفتح النار على حمد بن جاسم ويتحدث عن يديه الملطختين بدماء الأبرياء

عقب باحث سياسي على تذبذب الأدوار التي حاول رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم؛ الظهور بها أمام الرأي العام، بأن ” ابن جاسم ” ؛ هو الناصح الأمين للتضليل على ما خلّفته جرائم يديه الملطختين بدماء العرب الأبرياء؛ حيث يقول المثل العربي الشهير “الطبع يغلب التطبّع” فتكون طبيعته المعهودة صُنع المؤامرات والدسائس.

وأوضح المحلل السياسي والكاتب الصحفي يحيى التليدي؛ في تغريدة له على ” تويتر ” : ” الأشهر الماضية أراد حمد بن جاسم؛ أن يقدّم نفسه على أنه الناصح الأمين أو الشقيق المسكين، لكنه أدرك أنه لا يمكن أن يكون كذلك ويداه ملطختان بدماء الأبرياء في أرجاء الوطن العربي! ” .

‏وأشار: ” اليوم يعود صانع المؤامرات ومدبّر الدسائس إلى وضعه الطبيعي، ولكن بعد أن أصبح ورقة محروقة وأكثر المكشوفين والمفضوحين ” .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق