أخبار حائل

المركز الاجتماعي بالضربة يعايد الأهالي

حائل نت ـ حائل : ‎أقام المركز الاجتماعي بالضربة والتابع للجنة التنمية حفل معايدة لاهالي بلدة الضربة , وذلك مساء يوم العيد الثالث من أيام عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٠هـ , حيث اشتمل الحفل على العديد من البرامج والأنشطة الاجتماعية والترفيهية لفئات المجتمع من الأطفال والشباب وكبار السن.
وقام بتقديم فقرات الحفل الشاب عبدالمجيد الهذيلي , حيث بدىء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها شباب الشريطي , عقب ذلك كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الشيخ سعد بن عذبي الشريطي ، والتي عبر فيها عن شكرة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدعمها اللامحدود للوطن والمواطن وفي جميع المناشط الاجتماعية .
ثم استئنفت فقرات الحفل بفقرات متنوعة ومميزة حيث اشتملت على العرضة السعودية ، تلا ذلك أمسيات شعرية بمشاركات شعرية , عقبها تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.
الی ذلك أكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالروضة الأستاذ مناور بن شباب الشريطي عن أهمية دعم مثل هذه الأنشطة الفعالة ضمن مبادرات ودور اللجنة للاهالي بكل القری التابعة للروضة وما يتبعها مبيناً النجاحات الكبيرة التي شهدت الفعاليات مثنيا علی دعم مسؤلي القرية واهتمام فرع الوزارة بالمنطقة ودعم مركز التنمية الاجتماعية بحائل لكل ما يعزز الانشطة والبرامج الهادفة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق