الثلاثاء, 27 يونيو, 2017 8:27 م
الرئيسية / منوعات / “داعش” ينشر بيانات آلاف الحسابات السعودية على “تويتر” بعد اختراقها

“داعش” ينشر بيانات آلاف الحسابات السعودية على “تويتر” بعد اختراقها

اخترق تنظيم “داعش” الإرهابي، أكثر من 54 ألف حساب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معظمهم لسعوديين، ونشر بيانات أصحاب تلك الحسابات وأرقام هواتفهم الجوالة، وكلمات السر التي يدخلون بها إلى حساباتهم.

وشملت قائمة من تم اختراق حسابهم، مديرين ومسؤولين في الـCIA والـFBI، وحساب مدير وكالة الأمن القومي الأمريكية، وذلك في انتقام جماعي لمقتل حسين جنيد، المعروف بعقل “داعش” الإلكتروني الأبرز.

وقال “هاكر الخلافة”، المعروف كجيش للسطو الإلكتروني، عن الحسابات التي تم اختراقها يوم الأحد (1 نوفمبر 2015)، بأنه يحتاج إلى أشهر لنشرها بالكامل.

وعبّر عدد ممن اخترقت حساباتهم -بحسب موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الأحد (الـ‏27‏ من محرم‏، 1437هـ)- عن استغرابهم من قدرات “داعش”، وحصوله على معلومات سرية.

وقتل حسين جنيد في الـ25 من أغسطس الماضي، بضربة نفّذتها طائرة أمريكية من دون طيار بمدينة الرقة في الشمال السوري.

وكان جنيد معروفًا بلقب “أبوحسين البريطاني” (22 عامًا)، ومتزوجًا ممن تكبره سنًّا بأكثر من 23 سنة، وهي مغنية “الراب” البريطانية سالي جونز، التي أعلنت في سبتمبر 2014، أنها “تدعشنت” ولحقت به في الرقة مصطحبة معها ولدها الصغير.

ومن المدينة التي سافر إليها جنيد في 2013، أطلقت المطربة السابقة تغريدة سمّت نفسها فيها بـ”أم حسين”، وقالت: “سأقطع رقاب الكفار بيديّ وأعلق رؤوسهم على أسوار الرقة”، وفق تعبيرها الإرهابي.

اترك رد