الثلاثاء, 17 أكتوبر, 2017 9:41 م
الرئيسية / المقالات / 20 عاماً من الصبر والرزانة أيها “المتنفعون”

20 عاماً من الصبر والرزانة أيها “المتنفعون”

ما كنت أود الكتابة عن الأزمة الخليجية والخوض في أمور سياسة تتعلق بقطر, إلا بعد أن وجدت تغريدات لبعض السعوديين “المتنفعين” من حكومة قطر والموالين لها ومن ينتمون ويؤيدون تنظيم “الأخوان” سراً, أحدهم كتب تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر يتسأل وبحرقة عن غياب الثقل الإعلامي السعودي وخطابه الرزين الهادئ في تعامله مع أحداث الأزمة الخليجية مع قطر, متهماً الإعلام السعودي بأنه فقد إتزانه والكثير من أخلاقياته المهنية !.
أود أن أقول لهذا المغرد ولمن هم على شاكلته أين أنتم عن إعلام قطر منذ عشرون عاماً؟ ألا تعلمون أيها “المتنفعون” أن المملكة أمضت مايقارب العقدين من الزمن في التغاضي والتغافل عن تجاوزات وخيانة قطر ونظام الحمدين للمملكة ودول الجوار؟ الآن وبعد كله هذه الفضائح وكشف سياسات قطر العدائية ضد الوطن أقول: أنه لاتوجد منطقة رمادية في قضايا الوطن وأمنه, وأن الحياد أو الصمت في مثل هذه الأمور هي “خيانة وطنية”، والمرحلة الحالية هي مرحلة لا تحتمل التردد أو الحياد, فأنت أيها المواطن اما مع الوطن أو ضده.
الكل يعرف مؤامرة قطر على السعودية في محاولة لتقسيمها ونشر الفوضى في الداخل، بالإضافة إلى ماتقوم به من دعم للمنظمات الإرهابية في عدد من الدول الخليجية والعربية, وتوفير الملاذ الآمن لقادة تلك التنظيمات المتطرفة, وإجراء المقابلات الإعلامية مع عناصرها في قناة الجزيرة, ودعم الثورات لتمزيق البلدان العربية وتدميرها.
في الختام أود أن أنوه أننا لسنا ضد الشعب القطري الشقيق, بل ضد سياسة الحكومة القطرية تجاه المملكة والدول العربية.

 فاضل الغيثي
كاتب سعودي

اترك رد