الجمعة, 24 مارس, 2017 2:59 م

الرئيسية / أخبار حائل / “القوات السعودية” تُنفذ عمليات نوعية.. و”المقدشي” بين مقاتلي البحر الأحمر

“القوات السعودية” تُنفذ عمليات نوعية.. و”المقدشي” بين مقاتلي البحر الأحمر

حائل نت – متابعات :

نفذت القوات السعودية المشتركة، الثلاثاء (10 يناير 2016)، عمليات نوعية على الشريط الحدودي بين السعودية واليمن، استهدفت معاقل وتجمعات تابعة للميليشيات الحوثية وحرس المخلوع صالح.

وقامت القوات السعودية بمهماتها قبالة منطقتي نجران وجازان ومنفذ علب في محافظة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير، حسب مراسل “العربية”.

كما أفادت مصادر بأن القوات استطاعت تدمير مركبات عسكرية كانت تقل الميليشيات، مع قتل العشرات، منهم قناصة تابعون للمخلوع صالح.

إلى ذلك، تفقد رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم، القوات البحرية المرابطة في سواحل البحر الأحمر، واطلع على الجاهزية القتالية لمنتسبي القوات البحرية في ميناء ميدي.

وقال اللواء “المقدشي” إن قوات الجيش الوطني أصبحت أقوى من أي وقت مضى، وإن قدراتها تتعاظم يومًا بعد يوم، بدعم ومساندة الشعب، والأشقاء في دول التحالف العربي، للخلاص من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد “المقدشي” أن القوات المسلحة اليوم عازمة على استكمال عملية التحرير واستعادة ما تبقى من سواحل البلاد الى سلطة الدولة، وأن الانقلابيين فشلوا في زعزعة الأمن والسلم الدوليين عبر المياه البحرية، بفضل التضحيات الكبيرة للجيش وبإسناد من قوات التحالف العربي”.

اترك رد