الرياضة

مدرب الأهلي يغامر بهذا اللاعب أمام النصر

سيكون ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض مسرحاً لمواجهة النصر وضيفه الأهلي يوم الخميس، في قمة مواجهات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ورفع الجهاز الفني لفريق الأهلي من درجة تحضيراته لخوض مباراة الكلاسيكو في ترديبات الأمس.
وقد غادرت بعثة النادي الأهلي منذ قليل مدينة جدة متوجهة إلى مدينة الرياض للقاء الحاسم ووضع المدرب الوطني مازن بهكلي، مدرب فريق الأهلي، في الحصة التدريبية، أمس، عدداً من الخيارات الفنية لتعويض الغيابات المؤثرة التي تضرب صفوف الفريق، حيث قام بتجربة الاستعانة باللاعب جوزيف دي سوزا، لاعب المحور البرازيلي، للمشاركة في مركز متوسط الدفاع لتغطية النقص العناصري لهذا المركز بحسب”يوروسبورت”بعد أن عاد اللاعب مؤخراً للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية عقب إكماله برنامج علاج وتأهيل مكثف طوال الأيام الماضية للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في أوتار وأربطة الركبة، ومنحه الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق للعودة للمشاركة.
كما وضع لاعب الوسط علي الأسمري أيضا وقام بتجربته في مركز قلب الدفاع وخاصة أن مدرب فريق الأهل يوضع ثقته التامة في اللاعب الشاب محمد بصاص، لاعب خط الدفاع، للاستعانة به في مباراة النصر بعد أن بدأ الاعتماد عليه بشكل كامل، وتحضيره للمواجهات المقبلة ابتداءً من لقاء الغد من خلال الحصص التدريبية الأخيرة وسيغامر باحد اللاعبين أما ان يكون دا سوزا أو الأسمري ليكون لاعبا ثانيا بجانبه.
ويميل المدير الفني للنادي الأهلي لأن يكون الأسمري هو من يكون يجانبه بينما يستفيد من المحترف البرازيلي في خط الوسط كلاعب محور معروف بالقوة وحسن الأداء.
وسدخل الأهلي اللقاء امام النصر وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة بعد نتائج مخيبة خلال آخر جولتين بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ان خسر أمام الوحدة بالجولة ال 18 ثم عاد وخسر بالجولة التاسعة عشر أمام الفتح.

 

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق