المقالات

فاضليات

* السعودية تحمي نفسها والعالم، بحزمة من القرارات الحاسمة والسريعة الرامية إلى رفع حصانة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

* ‏⁧‫وزارة التعليم‬⁩ تنجح في توفير خيارات إلكترونية متعددة في ⁧‫المدرسة الافتراضية‬⁩ لاستكمال رحلة الطلاب التعليمية، يقابلها تفاعل جميل وتطبيق من قبل المعلمين وأولياء الأمور.

* من خطبة الجمعة: “الأوبئة والأمراض تظهر ثم تعبر ، وتحل ثم ترحل ، فأبشروا واستبشروا ، وتفاءلوا ، وتعلقوا بربكم ، وخذوا بأسباب الوقاية ، والتزموا بالتعليمات، ومن أكثر الرجوع إلى ربه بكثرة ذكره ، أورثه رجوعا إليه في قلبه”.

* في خطوة رائعه .. وزارة العدل‬⁩ تعلن إصدار جميع أنواع الوكالات هاتفياً وبـ 3 خطوات لأهالينا بالقطيف‬⁩ تفادياً لإنتشار فيروس كورونا.

* دُشنت مؤخراً في حائل الجائزة السنوية التي تحمل اسم سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد للتميز والإبداع، والتي تنظمها شركة آبار حائل ممثلة برجل الأعمال عواد الرضيمان بمجموع جوائز بلغت النصف مليون ريال.

* يعجبني نائب أمير ⁧‫منطقة حائل‬⁩ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، هذا الأمير الطموح، والداعم الأول لشباب وبنات المنطقة، حريص ومتابع لعملية التوطين الكامل في كافة مشاريع المنطقة.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق