أخبار حائل

وكيل إمارة حائل يناقش مع مدير stc سبل تطوير خدمات الاتصالات بالمنطقة

استقبل وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ بمكتبه بديوان الإمارة اليوم, مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن بن عبدالعزيز البكر ومندوب قطاع الأعمال بالشركة بدر بن عمر الشيباني.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة آليات تطوير خدمات الاتصالات بالمنطقة ومواكبة الاحتياجات التطويرية للجهات الحكومية وللمستفيدين من المواطنين والمقيمين في مدينة حائل والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.
وحث آل الشيخ على تفعيل دور شركة الاتصالات وإسهامها بتطوير قطاع الخدمات في المنطقة والتعاون في سبيل تحسين الخدمات الحالية في الإمارة وسبل تطويرها ودراسة الخطط لسد الاحتياجات للبنية التحتية بالمنطقة ككل المساعدة على تنفيذ المشروعات المستقبلية المواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 التي توليها القيادة الحكيمة اهتمامها بمتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
من جهته أشاد مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة بالدعم الذي يجده قطاع الاتصالات والشركة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مما أسهم في تمكين المنطقة وتزويدها بأحدث التقنيات بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وأشار المهندس البكر إلى اهتمام وكيل الإمارة من أجل توفير أحدث الخدمات للجهات الحكومية والأفراد بالمنطقة على وجه الخصوص، واستعرض الدور الذي قامت به الشركة في أثناء جائحة كورونا المستجد، ودورها التعاوني لدعم الجهات الحكومية.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق