الرياضة

لجنة الاحتراف تُلزم «السواط» بالعودة إلى التعاون

أكد نادي التعاون اليوم الاثنين، على أن لجنة الاحتراف التابعة لاتحاد كرة القدم أصدرت قبل قليل قرارًا يُلزم اللاعب عبدالمجيد السواط بالعودة إلى الذئاب، بعدما انضم إلى معسكر فريق الاتحاد في أبها.

ونشر الحساب الرسمي للتعاون على تويتر، بيانًا جاء فيه «بناء على ما رفعه النادي حول تغيّب اللاعب عبدالمجيد السواط عن التدريبات ومخالفته النظام التعاقدي والتعليمات الخاصة بذلك، أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قبل قليل قرارًا يقضي بإلزام اللاعب والنادي بالتعميم الصادر من اللجنة والخاص باستكمال الموسم الرياضي الحالي».

وتابع البيان «لقد أبلغت اللجنة اللاعب ونادي الاتحاد بقرارها، وأكدت بأن النزاع التعاقدي بين الناديين للموسم القادم من اختصاص غرفة فضّ المنازعات في اتحاد الكرة».

وأعلن نادي الاتحاد انضمام عبدالمجيد السواط، اليوم الاثنين، إلى معسكر الفريق في أبها، ونشر الحساب الرسمي للنادي صورًا للاعب فور انضمامه إلى المعسكر، كما نشر اللاعب نفسه مقطع فيديو يؤكد فيه وجوده هناك.

واستنكر نادي التعاون ذلك الفعل من قبل اللاعب ونادي العميد وأعرب في بيان سابق اليوم، عن استيائه الكبير جراء ما حدث من مخالفة لأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة واتحاد الكرة، مؤكدًا ثقته باستعادة حقه القانوني.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق