أخبار حائل

مدير فرع الشؤون الإسلامية بحائل يتفقد عدداً من الجوامع بمحافظة السليمي

تفقد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل عبد الله المجماج عدداً من الجوامع والمساجد في محافظ السليمي، اطلع خلالها على الاحترازات الوقائية التي اتُّخذت من قبل إدارة المساجد للعناية ببيوت الله وتجهيزها للمصلين لأداء الصلوات.
وافتتح المجماج خلال زيارته مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة السليمي, وتجول على أقسام المبنى وإداراته المختلفة, والتقى بمدير الإدارة والموظفين وحثهم على الاهتمام برعاية المساجد وتقديم الخدمات لمنسوبي المساجد والمواطنين, مؤكداً أهمية تطوير البرامج الدعوية التي تتناسب مع حاجة المسلم في هذا الوقت.
وأكد الشيخ المجماج أن هذه الزيارة تأتي بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ للوقوف على عمل المكاتب والإدارات التابعة للوزارة ومعرفة احتياجاتها للنهوض برسالة الوزارة لكل ما يخدم بيوت الله والدعوة إليه وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.
وكان المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل عبد الله المجماج قد التقى اليوم بمحافظ السليمي مشعل غازي الرمالي, وناقشا إنجازات فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمحافظة والمراكز التابعة لها والقيام بواجب الدعوة إلى الله وبناء المساجد وخدمتها.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق