الثلاثاء, 27 يونيو, 2017 1:39 ص
الرئيسية / الفيديوهات / بالفيديو.. بحيرة تتلف مركبات أهالي فيفاء والطرق تكتفي بالمشاهدة!

بالفيديو.. بحيرة تتلف مركبات أهالي فيفاء والطرق تكتفي بالمشاهدة!

تسببت بحيرة مياه تشكلت بفعل الأمطار في مدخل محافظة فيفاء الرئيسي، في إتلاف محتويات المركبات من مكابح ومحتويات كهربائية، وعلى الرغم من تبليغ مدير إدارة الطرق بالمشكلة قبل أكثر من شهرين؛ فإن إدارة الطرق لم تسع بشيء تجاه المشكلة، ولم توضح اختصاصها بالطريق من عدمه.
وأكد المواطن محمد الفيفي، الذي رصد بالفيديو تهرب أصحاب المركبات من الدخول في البحيرة الواقعة وسط الطريق بسبب حيلولة الطريق داخل نفسه، أن ذلك يثبت سوء التنفيذ الهندسي من الجهة المختصة.
وأضاف أن الأمر ازداد سوءًا بعد قيام أحد المواطنين ببناء جدار على أطراف الطريق مانعاً المياه من التوزّع ونزول منسوبها بشكل جزئي لتخفف حجم التلفيات ، جراء دخول المياه على كهرباء السيارة، فضلاً عن إتلاف مكابح المركبات.
وعلمت “سبق” أن مواطنين قاموا بتدوين عريضة ضد إدارة الطرق ووجهوها للمحافظة في فيفاء، حتى تحل المشكلة المستمر لأكثر من 30 عاما منذ تعبيد الطريق.
وكانت “سبق” قد أبلغت مدير إدارة الطرق ناصر الحازمي قبل عدة أشهر بالمشكلة، دون نشر الموضوع، لإعطاء الفرصة كاملة لحل المشكلة، لكنه أحال الموضوع لرئيس فرقة أخرى، والذي بدوره لم يحل المشكلة، بل زادت سوءًا بعد تعدي مواطن وبناء جدار على أطراف الطريق، ليثبت ذلك غياب لإدارة الطرق عن المساعدة وعن العقاب.

اترك رد