أخبار حائل

أدبي حائل يستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ(90)

حائل – فاضل الغيثي
أكمل النادي الأدبي في منطقة حائل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطن المجيد في عامه الـ(90) “همة_حتى_القمة‬⁩” وذلك من خلال شراكات مع بعض المقاهي والأماكن الترفيهية لتنفيذ المسابقات والبرامج الوطنية الفاعلة في مدينة حائل والمحافظات التابعة لها.

ودعا نادي حائل الأدبي الجميع بتقديم مالديهم من آراء وأفكار حول الأساليب التنفيذية المقترحة وفق الهُوية الجديدة، حيث خصص الإيميل adabihail11@gmail.com لإستقبال تلك الأراء والمقترحات، وذلك رغبة من النادي في استكمال المشورة المجتمعية فيما يخص برامج وفعاليات هذا اليوم الغالي على قلوب الشعب السعودي.

وقال رئيس نادي حائل الأدبي الدكتور نايف المهيلب، يأتي عامنا الوطني التسعين محملاً بالتفاؤل والأمل، مشيراً إلى أن النادي يعمل من الآن للاستعداد لليوم الوطني من خلال الأساليب غير التقليدية التي تتوافق مع طبيعة المرحلة، والجمع بين الاحتفاء والفرح من جهة، وتنمية السلوك الوطني وتقدير المنجزات من جهة أخرى.

وأضاف المهيلب، أن النادي يركز على مشاركة الشباب والفتيات في هذه المناسبة الوطنية الغالية، مراعين بذلك الشمولية والتنوع مع ربط الناشئة في هذا اليوم العظيم بمقدرات الوطن، واستحضار المنجزات التي نفاخر بها الشرق والغرب.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق