الرياضة

الاتحاد والفتح في خطر… والفيصلي ينتعش بثنائية الوحدة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء الاتحاد مع مُضيفه فريق الفتح في مواجهة تنافسية بين الطرفين للهروب من شبح الهبوط ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عبد العزيز البيشي قبل نهاية الشوط الأول بعدة دقائق، إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية، وتقدم الفتح مع الدقيقة 42 بهدف مهاجمه الهولندي ميتشيل تي فريدي، قبل أن يعدل الاتحاد النتيجة مطلع الشوط الثاني عن طريق البرازيلي رومارينهو.
وتقاسم الفريقان اللقاء، دون أي تغيير في مركزيهما بلائحة ترتيب الدوري، حيث رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 31 في المركز الحادي عشر، فيما رفع الفتح رصيده إلى النقطة الثلاثين في المركز الثاني عشر.
وفي المجمعة، نجح الفيصلي في تحقيق فوز ثمين أمام نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف حيث عزز هذا الانتصار من حظوظ الفريق في اقتناص واحدة من البطاقات المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، بعدما رفع الفريق رصيده إلى النقطة 45 متقدماً نحو المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 46 نقطة في المركز الرابع.
وفي بريدة، واصل الاتفاق سلسلة انتصاراته وحقق فوزاً ثمينا خارج أرضه بهدف وحيد دون رد أمام التعاون الذي ما زال يواصل حضوره الفني الضعيف، ورفع الاتفاق بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة 42 متقدماً نحو المركز السابع، في حين ظل التعاون على رصيده السابق 32 نقطة في المركز العاشر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق