الرياضة

رسميًا.. ميلان يجدد تعاقده مع إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان الإيطالي، تجديد تعاقده مع النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام، ليستمر بذلك رفقة الروسونيري حتى يونيو 2021، وكتب النادي في بيانه: “يسر ميلان أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق لتجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش، ليمتد العقد الجديد مع الروسونيري حتى يونيو 2021”.

ويواصل إبراهيموفيتش رحلته على ملعب “سان سيرو”، وهي المغامرة التي بدأت من خلال الفوز بالدوري والكأس في إيطاليا عام 2011.

وبعد رحلة خارج النادي، عاد السلطان في يناير الماضي وساعد النادي على العودة إلى الدوري الأوروبي بتسجيل 11 هدفًا في 20 مباراة وسيستمر اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا في “سان سيرو” حتى يونيو المقبل.

وانضم السويدي المخضرم إلى زملائه في الفريق والمدرب ستيفانو بيولي في ميلانو، حيث خضع لجلسته التدريبية الأولى بعد العطلة الصيفية.

ووصل إبراهيموفيتش السبت الماضي إلى مدينة ميلانو، من أجل التوقيع على عقده الجديد مع الروسونيرى، لمدة عام واحد، بعد أن توصل الطرفين إلى إتفاق نهائي، بعد مفاوضات طويلة بينهما.

وتحدث قائلا: “أردت العودة إلى المنزل، والآن يمكننا البدء في العمل لتحقيق نتائج أفضل”.

وأضاف نجم الروسونيرى، “كما قلت دائمًا، لست هنا لأكون التميمة، ولكن من أجل تحقيق النتائج، لإعادة ميلان إلى حيث يجب أن يكون، قضينا ستة أشهر رائعة، ولكننا لم نفز بأي شيء بعد”.

واختتم حديثه قائلا، “لدينا فرصة الآن للعمل من البداية وتقديم التضحيات لتحقيق أهدافنا، أشعر بأنني فى حالة جيدة، أتمنى أن أرى المشجعين في الملعب قريبًا”.

وكان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة ميلان من أجل تجديد عقده، لمدة موسم واحد، وسوف يحصل على راتب سنوى يقدر بـ7 ملايين يورو.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق