أخبار حائل

20 أسرة منتجة تشارك في مهرجان تمور حائل

حائل – فاضل الغيثي

شاركت 20 أسرة منتجة تابعة لجمعية إنتاج في مهرجان التمور والأسرة المقام حالياً في منتجع جنة الشمال بمدينة القاعد شمال حائل، حيث تنوعت أنشطتها ما بين الطبخ، والحلى، والحرف اليدويه، والبهارات الحائلية، بالإضافة الى النقش، والجلابيات، والعطارة ، والعطورات.

وأوضح رئيس مجلس الادارة بجمعية الأسر المنتجه “انتاج” بمنطقة حائل الأستاذ فيصل الرمالي، بأن المنافذ التسويقية تأتي في إطار الشراكة المجتمعية مع المنظمين في مهرجان التمور والأسرة، حيث تم تخصيص أكثر من 20 مواقعاً مجهزاً لخدمة الأسر المنتجة، وذلك بهدف تسويق منتجاتهم خلال المهرجان بشكل مميز وجاذب، إضافة إلى كونه رافد تسويقي للمنطقة.

وقالت المسؤولة عن البوثات وهج صالح، أن الترشيح لمشاركة الأسر المنتجة التابعة للجمعية كان بناء على الأكثر شعبية في المنطقة والبعض أتت مشاركتهم للدعم والتسويق. وأضافت الصالح، أن المشاركات في المهرجانات والمعارض تختلف في كل مرّه لأعطاء فرصة أكبر للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها.

الجدير بالذكر أن جمعية الأسر المنتجة بحائل (إنتاج) تم تأسيسها عام 1437 هـ بقرار معالي وزير العمل والتنمية الإجتماعية، وتسعى الجمعية الى توفير أكبر قدر من الدعم والتدريب للعنصر البشري في المجتمع الحائلي، وغرس قيم العمل والإنتاج وثقافة المشروعات الصغيرة المنتجة، بالإضافة الى تقديم الخبرة العملية والإستشارات وإتاحة الفرص التسويقية والترويجية للأسر المنتجة.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق