الرياضة

الأهلي يفوز على الشرطة العراقي ويصعد إلى ثمن نهائي آسيا 2020

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بفوز الراقي بهدف دون رد، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وبدأت مباراة الأهلي ضد الشرطة العراقي التي أُقيمت على إستاد خليفة بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر، إلا أن اللاعبين لم ينجحوا في هز الشباك.

واضطر المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 21 بخروج نجم الراقي، حسن القيد للإصابة ودخول هيثم عسيري بدلًا منه.

وضغط الفريق العراقي بقوة وسط تألق لافت من حارس مرمى الراقي محمد العويس، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الشرطة علاء مهاوي عند الدقيقة 45، ليُخيم التعادل السلبي على الشوط الأول.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد مع بداية أحداث الشوط الثاني، وعلى الرغم من لعب الشرطة العراقي بـ10 لاعبين، إلا أنه ظهر بشكل مميز وشكل خطورة على مرمى الراقي، وكان له أكثر من 8 تسديدات.

وتمكن الألماني ماركو مارين من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 87 من أحداث الشوط الثاني، لتنتهي مباراة الأهلي ضد الشرطة العراقي بتحقيق الراقي لفوز هام في البطولة الآسيوية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي رصيده إلى 9 نقاط، ليواصل تصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ليكون أول المتأهلين إلى ثمن النهائي، فيما تجمد رصيد الشرطة العراقي عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق