أخبار حائل

سمو أمير حائل يشيد بتنوع المنتجات الزراعية وجودتها بالمنطقة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، أن تنوع اقتصاديات مناطق المملكة يضاعف من متانة الاقتصاد السعودي في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، الذي يشهد تحولاً مثمراً في حائل وغيرها من المناطق للزراعة المستدامة، ولدعم مشاريع السياحة الريفية والزراعية انطلاقاً من أهداف رؤية المملكة 2030 ، التي تركز على الميز النسبية في كل منطقة ، مستشهداً بالقطاع الزراعي في منطقة حائل الذي يتوفر له التربة الزراعية ووفرة المياه وجودة الإنتاج .
جاء ذلك خلال تصريح صحفي أدلى به سموه بعد زيارته، اليوم ، لمهرجان التمور والأسرة، المقام في منتجع جنة الشمال في القاعد، مشيراً إلى أن تنوع المنتجات الزراعية هو محل فخر واعتزاز الجميع وأن ما يلقاه القطاع الزراعي من دعم من القيادة سيسهم في جودة المنتجات الزراعية.
وأعرب سموه عن شكره للقائمين على المهرجان ولكافة الداعمين والمتعاونين في سبيل نجاح فعالياته وبرامجه ومنتجاته، مشيداً بما يقدم صندوق التنمية الزراعية من دعم لمثل هذه المشاريع .
وكان سموه قد تجول في أركان المعارض المقامة من الأسر المنتجة في مهرجان التمور والأسرة واستمع لشرح من منظم المهرجان ماجد المرشدي الذي أشار إلى ما حققه المهرجان من نجاح في جذب الكثير من الزوار للمهرجان وفعالياته المصاحبة .
كما زار سموه حراج التمور ومحمية الطيور وموقع الجمعية التعاونية الزراعية وفرع صندوق التنمية الزراعية.
رافق سموه خلال الزيارة وكيل إمارة منطقة حائل عادل آل الشيخ ، ومدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة حائل المهندس أنور الغصاب ، وعدد من المسؤولين. وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق