الرياضة

فيتوريا يطالب بالعدالة

حائل نت – متابعة نعيم العنزي : شن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، هجومًا عنيفًا على التحكيم، بعد خسارة فريقه أمام الشباب، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية، عقب انتهاء المباراة: “من أول يوم عمل في النصر، وأنا أسعى أن يكون لي طبيعة ودية داخل الملعب”.

وتابع: “ولكن في مباراة اليوم، لم أعد أستطع أن أتحمل.. لم نطلب شيئاً لأنفسنا، ولكننا نطلب العدالة.. من غير المعقول، أن يكون هناك مجموعة كبيرة من الحكام وعلى رأسهم الفار، ولم ينتبهوا أن الهدف الأول للشباب كان تسللا واضحا، وأن يكون لنا ضربة جزاء”.

وأوضح: “نحن لم نلق اللوم على أخطاء الحكام فقط لأننا ارتكبنا أخطاء أيضًا، ولكن كل ما نطلبه هو العدالة.. لأن ما حصل في مباراة اليوم صعب جدًا أن نتقبله، وصعب جدا أن يتم تجاهله”. وفق أخبار ٢٤.

وأضاف فيتوريا : ” كرة القدم قاسية لم نكن نستحق الخسارة، قدمنا كل شئ وطبق اللاعبين التكتيك الذي طلبته منهم ورغم خسارتنا لثلاث مباريات ولكن نحن لسنا الأسوء من ناحية المدربين واللاعبين “.

وأكد فيتوريا : ” ما حدث في مباراة اليوم لا يُمكن ، الكرة السعودية تتطور في الآونة الأخيرة لكن من الصعب تجاهل ماحدث اليوم ! وأنا لدي الخبرة الكافية لتجاوز هذي الظروف ، فقد دربت في اندية من الدرجة الأولى إلى أندية عالمية .

ونوه فيتوريا : ” نحن لا زلنا في بداية الدوري ، سنعود وأعد جماهير ‎النصر بتصحيح الوضع والعودة للمسار الصحيح ، أنا أتفهم غضبهم وهذا من حقهم فمنذ قدومي كنت أحاول أن أكون ودوداً ، لكن لم أستطع تحمل أحداث هذه المباراة “.

وتابع ” كيم ، أسامة ، لاجامي ، العمري ” جميعهم قدموا مباراة كبيره لايمكنني أن أتجاهلها أو أسمح لـ أحد أن يتجاهلها بسبب أخطاء طبيعية ” .

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق