الرياضة

الكشف عن مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس الملك

حائل نت _ متابعات :

أعلن اتحاد كرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، اليوم الأربعاء، عن مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي 2020-2021.

وقال اتحاد الكرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه سيتم إقامة 8 مباريات بالدور ثمن النهائي لكأس خادم الحرمين على 7 ملاعب، يومي 16 و17 ديسمبر المقبل.

وأوضح أنه في يوم الأربعاء 16 ديسمبر، ستلعب 3 مباريات، الأولى بين ضمك والتعاون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها الساعة 3:35 مساء.

وتجرى المباراة الثانية بين القادسية والشباب الساعة 5:25 مساء، في مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، وتختتم مباريات هذا اليوم بموقعة النصر والرائد في تمام الساعة 8:20 مساء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتستكمل منافسات دور الـ16 من الكأس، باليوم الثاني الخميس 17 ديسمبر، بإقامة 5 مباريات، الأولى ستكون بين الباطن أمام أبها الساعة 3:15 مساء، في حفر الباطن،

وتقام مباراة الاتفاق والفيصلي الساعة 5:25 مساء، بالدمام، تليها مواجهة الهلال والفتح الساعة 5:40 مساء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويعقبها مواجهة الوحدة أمام الاتحاد الساعة 8:20 مساء، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وينهي الأهلي مواجهات هذا الدور بمباراة العين الساعة 8:20 مساء، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وفق أخبار ٢٤.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق