أخبار حائل

تعليم حائل يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة

حائل نت _ متابعة عارف السلمان :

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بذكرى البيعة السادسة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم أمس الأربعاء ٣ / ٤ / ١٤٤٢هـ .
حيث وجه مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر البليهد كلمة ذكر فيها ” نبتهج هذه الأيام بالذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله وهي التي تمثل العروة الوثقى التي لا تنفصم بين ولي الأمر ورعيته التي أمرها الله بطاعته وإرجاع أمورهم إليه طوعا واختيارا.
وانطلاقا من هذا المفهوم الذي نسره و نعلنه فإننا نعيش هذه الذكرى المباركة سنة بسنة ويوم بيوم مع ما كل ما تم في عهده حفظه الله من إنجازات على الأرض في الوطن الغالي والتي لست بصدد حصرها وتعدادها وإن التاريخ المنصف يحتفظ بصفحاته الناطقة ومازال وسيظل يمجد حاضر المملكة كما مجد ماضيها ويمجد مستقبلها بإذن الله.
وأضاف في هذه الذكرى الميمونة ستنفق الأقلام النزيهة أنهار من الحبر في سرد ورصف الصفحات عن المملكة وإنجازاتها في ما من شأنه النهوض بالمواطن والارتقاء بكافة القطاعات والمؤسسات التي تسابق الزمن لتصل بالوطن والمواطن إلى المستوى الأعلى و المرموق والمنافس على مستوى العالم.
وإني بهذه المناسبة الوطنية السعيدة أبارك لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سيدي الأمير محمد بن سلمان والأسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل. حفظ الله بلادنا.
كما نظمت الإدارة العامة للتعليم جولة النقل التعليمي بالشراكة مع شركة تطوير النقل التعليمي بالتعاون مع إدارة مرور حائل
كما وجهت إدارة النشاط الطلابي رواد النشاط بالتنسيق مع قادة المدارس  للوصول للطلاب من خلال منصة مدرستي واستعراض ماحملته السنوات الست من خير ونماء وعرض الأفلام الوثائقية التي أعدتها الإدارة بهذه المناسبة.
اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق