أخبار حائل

عايد العديم: يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى البيعة السادسة

حائل نت – خالد العميم:

رفع رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة حائل الاستاذ عايد العديم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع -حفظهما الله- وإلى الشعب السعودي، بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
وقال العديم ”: تحل هذه الذكرى الغالية علينا وهي ذكرى البيعة لنجدد الولاء والوفاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وسمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ونحن نعيش -ولله الحمد- بأمن وأمان ورخاء واستقرار على أرض هذا الوطن المعطاء، إنها مسيرة حافلة بالبناء والإنجازات بداية من المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- إلى هذا العهد الزاهر، حيث شهدت المملكة نهضة اقتصادية وسياسية واجتماعية في وقت قياسي.
وأكد أن المملكة لعبت دوراً قيادياً على الصعيدين الإقليمي والدولي. وأشار إلى أن ترؤّس المملكة لقمة مجموعة العشرين لهذا العام وقيادتها لأقوى اقتصادات العالم في ظل أزمة جائحة كورونا كان له دور محوري في مساعدة الدول والشعوب المنكوبة في العالم وتوحيد جهود الدول لمواجهة هذا الوباء.

ودعا العديم ” الله -سبحانه وتعالى- أن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن يمتعهما بالصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق