أخبار حائل

المهندس سلمان بن جارالله الصوينع: يرفع التهنئة بذكرى البيعة المباركة

حائل نت – خالد العميم:

رفع المهندس سلمان بن جارالله الصوينع المشرف العام علي القطاع الشمالي والشمال الغربي بوزارة البيئه والمياه والزراعة ، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.
وقال بهذه المناسبة: “نهنئ أنفسنا جميعًا بهذه الذكرى والمناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا والتي نجدد من خلالها الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وننتهز المناسبة للفخر والثناء بالمسيرة التنموية الكبيرة لوطننا الغالي على مختلف الأصعدة خلال هذا العهد الزاهر؛ حيث أصبحت المملكة منارةً للتقدم والازدهار بين مختلف دول العالم، خصوصًا ونحن نستضيف خلال الفترة قمة مجموعة العشرين التي تضم أكثر دول العالم تقدمًا وازدهارًا”.
. إلى جانب المساهمة في دعم القطاعات في تمكين أكثر من 94% من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من الاستمرارية في أداء أعمالهم ومهامهم خلال جائحة كورونا.
واختتم المهندس الصوينع بالابتهال للمولى الكريم بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين، وأن يمدهما بالتوفيق والسداد، وأن يعز بلادنا ويحفظ قيادتنا ويديم علينا الأمن والأمان والنماء.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق