أخبار حائل

معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد الغانمي يشارك في جائزة بصمة

حائل نت – مشعل المري:
شارك معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد الغانمي في مناسبة احتفال جائزة “بصمة” في نسختها الثالثة بفروعها الخمس والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير منطقة حائل وعدد من أصحاب المعالي الوزراء والسعادة والشخصيات بالمجتمع.

وتوج فرع الوزارة بحائل في جائزة سموه في فرع “مبادرة” للقطاعات والأفراد للمبادرات الإستراتيجية ذات الأثر الدائم والمستمر على المجتمع، بمبادرة مركز الدعم المجتمعي استلمه معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد الغانمي.
كما حقق فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل للعام الثاني على التوالي على جائزة سموه في فرع “تميز” التي تستهدف الأفراد العاملين بالقطاعات الحكومية والأهلية والخاصة نظير ما قاموا به من جهد شخصي لإنجاز المشروعات وتذليل الصعوبات وتفعيل دور منسوبيهم وإيجاد المناخ الإيجابي استلمه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح محمد العياد.

الى ذلك تلقى فرع الوزارة بحائل مزيد من برقيات التهاني والتبريكات لتحقيق هذه الانجازات المميزة والمتواصلة الامر الذي انعكس جليآ على مخرجات ادارة الفرع وتقديم الخدمات النوعية المميزة للمجتمع ومستفيدينها .

وعبر مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح محمد العياد عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حفظه الله ورعاه والذي زرع بدعمه وإهتمامه بصمة العمل في الجد والاجتهاد .

هذا وتهدف جائزة سمو أمير منطقة حائل “بصمة” إلى تحفيز وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة العالية بالمجتمع، وتمنح الجائزة للمشروعات التي أحدثت نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة بالمنطقة.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق