أخبار حائل

“العامر” يرفع الشكر لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة الإعلان عن مشروع “ذا لاين” ويؤكد أن المشروع نقله نوعية في اقتصاد الوطن

حائل نت -خالد العميم:
رفع رجل الأعمال الاستاذ سلطان بن محمد العامر الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة الإعلان عن إنطلاق مشروع ” ذا لاين” في نيوم.
مؤكداً العامر أن هذا المشروع النوعي يعتبر أنموذج عالمي لمفهوم المجتمعات الحضارية المستقبلية ويعزز من مكانة المملكة ويجعلها رائدة في هذا المجال نحو اقتصاد متجدد ومتنوع يرتكز على تقنيات حديثة وفق معايير نوعية ورؤية جرئية لبناء نموذج مختلف ومتوازن واستمراراً للمسيرة التنموية التي تنسجم مع رؤية المملكة 2030 م.

وأكد أن مشروع ذا لاين في نيوم يؤكد طموحات وتطلعات سيدي ولي العهد حفظه الله التي يسعى إلى تحقيقها على أرض الواقع، فسموه وعد بتعزيز التقدم والتطور في كل اجهزة الدولة، مما تعطي التعزيز ، والوصول بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة بمشاريعها النوعية التي ستغير ملامح الحياة داخل المملكة، وستنقلها إلى مصاف العالم الاول.

وسأل المولى القدير أن يمد ولاة الأمر أيدهم الله بعونه وتوفيقه وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق