الرياضة

بيتروس.. من الإبعاد إلى هداف النصر

حائل نت – متابعة نعيم العنزي:

بات البرازيلي بيتروس ماثيوس محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، هداف فريقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 أهداف، إضافة إلى هدافه في «مرسول بارك» الملعب الجديد بذات الرصيد.
وعوض لاعب الوسط البرازيلي غياب المغربي عبدالرزاق حمدالله الهداف، واحتل صدارة هدافي فريقه في الدوري قبل جولة واحدة من نهاية الدور الأول.
وحصد البرازيلي نجومية أولى مواجهات فريقه على الملعب الجديد في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام ضمك، حين أحرز هدفي النصر في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2.
وخلال المباراة الثانية على ذات الملعب أمام العين، غاب بيتروس عن التسجيل في المواجهة التي حسهما الفريق بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها خالد الغنام والمغربي نورالدين أمرابط وسامي النجعي.
وعاد بيتروس في المواجهة الثالثة، وأكد تخصصه في «مرسول بارك» حين أحرز ثنائية مباراة الوحدة، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 3-1 كان نصيب البرازيلي منها هدفين.
يذكر أن الإدارة النصراوية، كانت قد قررت الاستغناء عن خدمات المحترف البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تعدل عن قرارها في الساعة الأخيرة من إغلاق الميركاتو الصيفي، وتبعد النيجيري أحمد موسى.
وحضر بيتروس صاحب الـ31 عاماً إلى النصر في الموسم ما قبل الماضي، قادماً من ساوباولو البرازيلي لمدة موسمين، وتوج معه في الموسم الأول بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق