أخبار حائل

أمانة منطقة حائل تنفذ أكثر من 17 ألف جولة رقابية خلال شهر فبراير 2021

حائل نت _ متابعة عواد الطواله: نفذت الفرق الرقابة الصحية بأمانة منطقة حائل والبلديات التابعة لها خلال شهر فبراير 2021 أكثر من 17 ألف جولة ميدانية لمتابعة الالتزام بتطبيق التدابير الاحترازية، وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا في المولات والأسواق والمنشآت التجارية والكافيهات؛ حيث تم خلالها مخالفة وإشعار وإغلاق 1824 محلاً تجارياً وكذلك مصادرة 1997 كجم من المواد التالفة.
وأوضح أمين المنطقة المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس أن أمانة المنطقة وكافة بلدياتها تعمل بكل إمكانياتها لتكثيف الحملات الرقابية والوقوف ميدانيًا على تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية داخل المنشآت التجارية والمطاعم والكافيهات والتي من أبرزها لبس الكمامات، وتوفير المعقمات، وفحص مرتادي المنشآت التجارية، والعاملين بشكل مستمر، وتطبيق التباعد الاجتماعي، وعدم الازدحام، والالتزام بتفعيل تطبيق “توكلنا” ونشر التوعية الصحية والإرشادات الوقائية، وتطبيق كافة التدابير الوقائية، وإيقاع العقوبات الصادرة بحق المخالفين ، منوهاً بأن هذه الجهود التي تبذلها الأمانة تأتي بمتابعة مستمرة من قبل سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه .
وأكد حرص الامانة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين بالمنطقة داعية الجميع للإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الاحترازية عبر الاتصال على الرقم 940 أو عبر تطبيق “بلدي 940” . وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق