أخبار محلية

غرفة حفرالباطن تنظم ملتقى “الإرشاد التجاري في بيئة عمل صالحة”

حائل نت – فاضل الغيثي: نظمت غرفة حفر الباطن ممثلة بلجنة سيدات الاعمال وبالتعاون مع امانة حفر الباطن ملتقى حقوق والتزامات اصحاب المشاريع والموظفات المستجدات تحت عنوان “الإرشاد التجاري في بيئة عمل صالحة” بحضور عدد من سيدات الأعمال والمهتمات بالأعمال التجارية وموظفات القطاع الخاص.

وفي بداية الملتقى رحبت نائبة رئيسة لجنة سيدات الاعمال بغرفة حفرالباطن الأستاذة فاطمة الفايز، بمشرفة القسم النسائي في امانة حفرالباطن الاستاذة عشقة العنزي، كما رحبت بالحضور من سيدات الاعمال والمهتمات بالأعمال التجارية بالمحافظة وثمنت التعاون المشترك بين أمانة حفرالباطن والغرفة التجارية.

بدورها تحدثت مشرفة القسم النسائي في امانة حفرالباطن الاستاذة عشقه العنزي وقدمت شكرها لغرفة حفرالباطن مثمنة للجنة سيدات الاعمال اقامة ورش العمل والملتقيات التي تسهم في تطوير المجتمع وتثقف المواطنين والمواطنات وتوعيتهم بالموضوعات ذات العلاقة بالمنشآت والاعمال التجارية متمنيةً أن تكون هذه الفعاليات مثمرة لسيدات الاعمال نحو تحقيق المزيد من التطور والنمو لقطاع الاعمال في المملكة.

وتحدثت “العنزي” خلال الملتقى عن تحسين بيئة الاعمال للأنشطة التجارية والانظمة والقواعد التنفيذية لضوابط ممارسة نشاط التزين والصالونات النسائية وما استحدث فيها من اشتراطات تخص الاسم التجاري والانظمة المشروطة لأساسيات تصميم الواجهات التجارية الحديثة والبروتوكولات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد- 19 – مع استمرار تطبيق الاحترازات الوقائية المناسبة للحد من انتشار الفايروس.

وحضي الملتقى الذي اشترطت لجنة سيدات الاعمال لحضوره تطبيق الإجراءات الاحترازية بإعجاب العديد من سيدات الاعمال والمهتمات بالعمل التجاري بالمحافظة.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق