أخبار حائل

الطائي‬⁩ يصعد إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان‬⁩ للمحترفين

حائل نت _ فاضل الغيثي:
تأهل نادي الطائي (الثالث – 77 نقطة )، أمس الاثنين، في الجولة الـ38 والأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان بعد أن كسب نظيره عرعر بهدفين دون مقابل، عن طريق هدف اللاعب “غباغبو ” عند الدقيقة الرابعة، ثم هدف زياد العونلي عند الدقيقة 75.

وفي تصريح خاص لـ “حائل نت”؛ عبر رئيس مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ تركي الضبعان، عن سعادته بتحقيق الصعود وعودة فارس الشمال إلى دوري المحترفين، وقال تركي الضبعان: كل الشكر والتقدير إلى عزوة الطائي الأستاذ سعود الصقيه رئيس أعضاء شرف النادي العضو الداعم، وإلى كافة أعضاء الشرف، وإلى جماهير لفريق التي ساندتنا.

وأضاف الضبعان، كما أشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة، والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على ما بذلوه طوال هذا الموسم، والذي تحقق في نهايته الصعود إلى دوري سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الجدير بالذكر، أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، أجريا اتصالاً هاتفياً اليوم برئيس نادي الطائي تركي بن عبدالمحسن الضبعان بمناسبة صعود فريق الطائي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل.

وأعرب سموهما خلال الاتصال تهنئتهما لجميع الطائيين من رئيس ومجلس إدارة وأعضاء شرف وجماهير، حيث أبديا سرورهما بما تحقق للطائي ونجومه، متطلعين إلى مواصلة العطاء المتميز في المواسم القادمة بإذن الله .

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق