متفرقات

قيمة الإعلان الواحد في حساباتهم تتجاوز مليون دولار .. تعرّف على قائمة أثرياء إنستجرام

حائل نت _ متابعات : كشفت شركة Hopper HQ المختصة في تسويق وسائل التواصل الاجتماعي عن قائمة أثرياء إنستجرام الـ10، والتي ضمت من يحصلون على أكثر من مليون دولار مقابل المنشور الإعلاني الواحد عبر حساباتهم.

وتصدر القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بتقاضيه 1.6 مليون دولار من الإعلان الواحد، يليه الممثل الأمريكي والملاكم السابق ذا روك بـ 1.52 مليون دولار، بينما نالت المركز الثالث المغنية الأمريكية آنا غراندي بوصول قيمة الإعلان في منصتها إلى 1.51 مليون دولار.

وظهرت 3 أخوات ضمن قائمة الأثرياء، وهن الممثلة كايلي جينز صاحبة المركز الرابع بتحقيقها 1.49 مليون مقابل المنشور الإعلاني، متقدمة على شقيقتها عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندر جينز التي تحتل المركز العاشر بـ 1.05 مليون دولار مقابل المنشور، بينما أختهما غير الشقيقة الممثلة وعارضة الأزياء كيم كاردشيان جاءت في المركز السادس بـ 1.41 مليون دولار للمنشور.

فيما جاءت المغنية والممثلة سيلينا غوميز في المركز الخامس بتحقيقها 1.46 مليون من المنشور، وحل خلفها في المركز السابع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، الذي ينال 1.16 مليون دولار على المنشور.

واحتلت المغنية بيونسيه المركز الثامن في القائمة بحصولها على 1.14 مليون، وجاء بعدها المغني جاستن بيبر الذي ينال 1.11 مليون دولار.

يُذكر أن الأثرياء الـ10 يتصدرون أيضاً قائمة الأعلى متابعة في إنستجرام، حيث يُعد رونالدو الأول في المنصة بـ 308 ملايين متابع، بينما البقية متابعوهم ما بين 200- 250 مليون. وفق أخبار ٢٤.

صورة

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق