أخبار حائل

سمو أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البيئة بالمنطقة

حائل نت _ متابعة عواد الطواله : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البيئة بحائل محمد بن عبدالعزيز الفرج وأعضاء مجلس الإدارة .
ونوه سموه خلال الاستقبال بدعم القيادة الحكيمة لبرامج حماية البيئة، واستحداث البرامج والهيئات والأنظمة التي تسهم في الحفاظ على البيئة وتنميتها، حاثاً سموه على مضاعفة الجهود من قبل جميع الجهات ذات العلاقة والجمعيات المتخصصة في المنطقة .
وأكد سموه أن منطقة حائل بها مقومات عديدة محفزة لتكون بيئتنا أجمل بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، مشيراً سموه إلى جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة، وتعاون الجهات ذات العلاقة والأفراد، مركزا على تنامي الوعي المجتمعي وانتشار ثقافة المحافظة على البيئة، مبيناً أن هذه المقومات وهذا الحس الذاتي بأبناء الوطن تجعل الجميع يحرص على البناء عليه ودعم الإيجابيات ومضاعفة التحفيز للوصول لمستويات أعلى للأداء البيئي بإذن الله.
كما اطلع سموه على عرض الوثيقة الإستراتيجية لجمعية البيئة بحائل وعلى التوجه الإستراتيجي للجمعية وأهدافها الإستراتيجية والبرامج والمشروعات المخطط تنفيذها خلال المدة القادمة، والتي تهدف إلى رفع الوعي بالحد من التلوث والمحافظة على الموارد الطبيعية، وحمايتها من التصحر.
من جهته أوضح الفرج أن الجمعية طورت إستراتيجيتها بما يتوائم مع برنامج التحول الوطني لتحقيق رؤية 2030م ومستهدفاتها، بالإضافة إلى أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالجوانب البيئية، ومن أهمها الحفاظ على البيئة، وزيادة رقعة الغطاء النباتي، وتشجيع العمل التطوعي، وتفعيل المسؤولية المجتمعية لكل من القطاع العام والخاص، بهدف الإسهام بتحقيق تلك المستهدفات. وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق