الجمعة, 23 يونيو, 2017 1:28 م
الرئيسية / الرياضة / توقيع الجمعان يكشف كذب حسابات «PBS SPORTS»

توقيع الجمعان يكشف كذب حسابات «PBS SPORTS»

حائل نت – متابعات :

الأخبار التي أطلقتها حسابات في «تويتر» منسوبة لقنوات رياضية جديدة تعمل تحت مسمى «بي بي إس سبورت»، عن توقيع لاعب المنتخب السابق المحلل الرياضي محيسن الجمعان مع قنوات «بي بي إس سبورت»، كشفت كذب تلك الحسابات وعدم صحتها، إذ نفى محيسن الجمعان لـ«عكاظ» تلك الادعاءات، وقال إن ما تم تداوله غير صحيح ولم يوقع عقدا مع أي جهة إعلامية كانت، ولم يتواصل معه أحد، وما تم تداوله تفاجأ به من خلال استفسارات الجماهير.

وعبر حساب غير موثق في «تويتر» يعود لمفلح الهفتاء، تشير التغريدات إلى أن القناة ستصدر بيانا خلال الساعات القادمة، وأنها تعمل على عقد مؤتمر صحفي توضح فيه كل التفاصيل.

وأوضح مفلح الهفتاء لـ «عكاظ» صاحب حساب الهفتاء في «تويتر» الذي يغرد بإطلاق القناة، إذ أكد بأنه رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية، وأن المشروع يضم رجال أعمال سعوديين لديهم شركة خاصة تملك ترخيص المنصة الإعلامية السعودية بشكل حصري لمدة 10 سنوات في المملكة، وأن الحساب الخاص به في «تويتر» يعود إليه، وأن جميع التغريدات التي يطلقها صحيحة، نافيا في الوقت ذاته صحة الحسابات الموجودة حاليا التي تغرد باسم القناة، مشيرا إلى أنه نبه عن ذلك، خصوصا أن هناك جهات معينة تريد أن تفقدهم المصداقية، وسيكون هناك حساب خاص بالقنوات ولن يعلن عنه إلا بعد توثيقه رسميا.

وقال إنه سيعلن عبر بيان صحفي (يوزع خلال ساعات) تردد قناة واحدة (القناة الأولى)، وقبل بداية الموسم سيعلن عن تردد خمس قنوات أخرى، وأن القناة ستبث من مصر، ويسعون إلى أن تكون القنوات مفتوحة دون اشتراك، وفي حال إجبارهم على التشفير سيكون الاشتراك بسعر رمزي. لكنه رفض الحديث عن طريقة الحصول على حقوق البث، خصوصا أن قنوات «بي إن سبورت» القطرية تمتلكها، وقال: كل شيء سيكون في البيان.

اترك رد