أخبار حائل

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بحائل يطلق مبادرة عيادة الخير الطبية بجمعية سفانة الخيرية

حائل نت _ متابعة عارف السلمان : أطلق مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل أ. فريح العياد الهوية الجديدة لمبادرة عيادة الخير الطبية بجمعية سفانه . وتأتي المبادرة بتنفيذ من جمعية سفانة الصحية بمنطقة حائل ورعاية من شركة أسمنت حائل. وتعنى مبادرة عيادة الخير الطبية منذ انطلاقها في عام 2017م بخدمة المرضى من ذوي العوز الطبي والعاجزين عن متابعة فحوصهم الطبية الاستشارية والمخبرية في مراكز ذات تخصص متقدم لخدمة المجتمع المحلي في حائل وضواحيها عبر استضافة أطباء متطوعين بشتى التخصصات.
من جهته رفع “العياد” شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لدعمهم الدائم وتوجيههم في سبيل خلق تكامل فعّال بين جميع القطاعات يهدف إلى خدمة مجتمعنا المحلي على كافة الأصعدة.

فيما شكر أ. راكان العديلي – المدير التنفيذي المكلّف لجمعية سفانة الصحية بحائل – فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل على دعمهم الدائم، كما ثمّن الشراكة الاستراتيجية مع شركة أسمنت حائل.

كما أوضح المهندس خالد الأحمد الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت حائل أن إطلاق الهوية الجديدة للمبادرة يعكس تطلعّات أسمنت حائل بخلق أثر أكبر من مجرد إقامة عيادة لمجموعة من المستفيدين، بل السعى إلى تبنّي التوعية الصحية من خلال هذه المبادرة لشريحة أكبر من مجتمعنا وتكون نواةً لكل مامن شأنه المساهمة في رفع الوعي الصحّي في المنطقة. وشكر الأحمد جمعية سفانة الصحية بحائل، ومحتضني العيادة المستشفى السعودي الألماني بحائل، كما شكر المتطوعين والمتطوعات.

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تذكاري لمدير عام فرع الوزارة ، وتكريم المستشفى السعودي الألماني بمنطقة حائل بصفته مقدم الخدمة الدائم للمبادرة، بالإضافة إلى تكريم شركة منظوم لصناعة المحتوى الشريك الإبداعي للمبادرة.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق