أخبار حائل

سمو أمير حائل يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية

حائل نت _ متابعات : رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس لجنة السلامة المرورية -عبر الاتصال المرئي- اليوم , اجتماع اللجنة، بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ وأعضاء اللجنة العليا من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.
ونوه سموه بدعم القيادة الحكيمة لتطوير منظومة السلامة المرورية كركيزة أساسية لجودة الحياة، مشيداً بجهود رجال المرور في مناطق المملكة بمتابعة من سمو وزير الداخلية وتعاون وتكامل مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالسلامة المرورية ، والتعاون الدائم من المواطنين والمقيمين سالكي الطرق مع رجال المرور للحفاظ على سلامتهم.
وأثنى على الجهود القائمة في المنطقة التي أسهمت بإيجاد معالجة للكثير من النقاط، حاثاً على مضاعفة الجهود من أجل معالجة العديد من المواقع التي تشهد حوادث مرورية ودراسة السبل كافة لتطوير البرامج والخطط بما يحقق مزيداً من الانسيابية المرورية وحماية الأرواح والممتلكات من الحوادث المرورية.
وناقش الاجتماع آليات العمل والحلول العاجلة والمستقبلية لبعض المواقع، وكذلك دراسة تحديد الحد الأقصى للسرعة في بعض الطرق. وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق