أخبار حائل

سمو أمير منطقة حائل يرأس جلسة مجلس المنطقة

حائل نت _ متابعة عارف السلمان : رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة , -عبر الاتصال المرئي- اليوم , جلسة المجلس الأولى في دورة الانعقاد الثالثة ، بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ، وأعضاء المجلس من مديري الدوائر الحكومية ومن الأهالي.
ونوه سموه بما تقدمه القيادة الحكيمة من دعم لبرامج التنمية والتطوير في مناطق المملكة، مشيداً بدور جامعة حائل في المنطقة، مرحباً برئيس الجامعة المعين حديثاً الدكتور راشد بن مسلط الشريف، معرباً عن شكره لمعالي الرئيس السابق الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم.
وهنأ طلاب وطالبات الجامعة والتعليم العام بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد بعد توقف دام لأكثر من عام بسبب جائحة كورونا، مشيداً بالجهود المبذولة وتفاعل الأساتذة والطلاب للحصول على اللقاحات، حاثاً الجميع على التقيد بالاحترازات للوقاية من انتشار فيروس كورونا من أجل صحة وسلامة الجميع.
من جانبه أوضح أمين مجلس منطقة حائل المهندس إبراهيم البدران أنه تم خلال الجلسة استعراض الإجراءات المتخذة من قبل أمانة المنطقة لتحسين أداء مشاريع الأمانة الجاري تنفيذها، وكذلك الإجراءات المتخذة من قبل إدارة خدمات المياه بالمنطقة لإنجاز مشاريع قطاع خدمات المياه، وذلك لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مشيراً إلى أنه في ختام الجلسة تم إقرار التوصيات اللازمة. وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق