أخبار حائل

سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل سائق الراليات صالح السيف

حائل نت _ متابعة عواد الطواله : نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بدعم القيادة الحكيمة وتشجيع أبطال الراليات لتحقيق مراكز متقدمة في الراليات العالمية بمتابعة من سمو وزير الرياضة وسمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مشيداً سموه بسائق الراليات صالح السيف ومتمنياً له التوفيق وتحقيق البطولة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم سائق الراليات الكابتن صالح السيف بحضور الداعمين والرعاة للسائق بعد تحقيقه المرتبة الأولى في فئة T4 في الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات الصحراوية (الباها) والمقامة في إيطاليا محققاً صدارة بطولة العالم ب 114,5 نقطة ومبتعدا عن أقرب منافس بـ 14نقطة .
بعد ذلك كرم سمو نائب أمير حائل الداعمين والرعاة للسائق كل من فارس الصنهات ومحمد السيف.
من جهته عبر الكابتن السيف عن شكره وتقديره لهذا الدعم من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على متابعة سموهما المستمرة له ولأبناء المنطقة في كل مناسبة ومشاركة رياضية.
يذكر أن السائق السيف سبق وأن تصدر جولة المملكة العربية السعودية لهذه البطولة المقامة بالمنطقة الشرقية هذا العام وكذلك صدارة جولة المملكة الأردنية الهاشمية ، فيما حل خامساً في جولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) ، وسابعاً في المجر وثالثاً في بولندا، وقد تبقى جولة واحد (الجولة الختامية) في البرتغال مطلع الشهر القادم، ويحتاج البطل فيها إلى أن يكون ضمن المراكز الخمسة الأولى كي يحافظ على الصدارة ويحقق البطولة. وفق واس.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق